الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

Naked نيكيد 4 في 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من زمان عنكم أول شيء  كل عام وأنتم بخير و ينعاد عليكم بالفرح  ،أدري طولت ما نزلت لكن مع الاجازة ما قدرت أتواصل كثير معكم

اليوم بتكلم عن شيء لي فتره استخدمه  ولازم يكون بحقيبتي سواء سفر أو طلعة  واختصر وقت وجهد وناسب لي كثير مو بس أنا حتى أهلي 





هو nacked  أنا اسميه 4 في 1  هو يصلح للمبتدئات واللي يبون يوفرون  وحجمه صغيرر يدخل باي محفظة للسفر وكمان فيه مرايه ممكن يفك أزمات ولا تحتاجين بمحفظتك تشيلين مرايه  ،عباره عن 3 ألوان بتكلم كل واحد بالتفصيل 







أول  لون ع اليمين هو  بلاشر  جاي ع بنك  لوننه جداا جميل ويناسب كل البشرات وينفع حتى للصباح ما يعطي لوك أوفر بالعكس يندمج ويبان طبيعي  وتقريبا هل لون الكل يحب يشتريه ولازم يكون عنده 


الثاني هو لمعه بما أن الكل يحب الكونتور  والهايلات  فهو هايلايت تحطينه بالأماكن اللي تبين تبرزينها بالوجه  أنا أحطه ع عظمة الخد وفعلا يطلع بروفشينل   وينفع كثيرر للمبتدئات  ويبرز المكان  ولايحوس الميك أب أو الفونديشن 


ثالث شيء هو اللون البني عبارة عن كونتور استخدمته لهل غرض للامانه جدا اعجبني وكثير عندي اشياء برونز لكن ما تضبط ككونتور  الحلو اللي فيه  خفيف ما يبان انه مسويه كونتور لاني صرت اشوف بنات الحين أغلب  وجههم اسمر ويبان بطريقه غير مدموجه  ،    هو لونه بالأصل لونه  برونز جميييل و يبان جداا طبيعي وييقوم بالغرض لو أحط شوي أحسه كفى ولو أكثر ما احس أنه شي أوفر أو مبين لان  الاصل الكونتور والهايلايت أهم شي ما يبان ويكون مدموج ومكن تستخدمينه بلاشر برونز للي يحبون هل شيء


رابع شي : أحيان للتغيير أبي ويمكن كثير مثلي بلاشر بنك ع برونز وفيه لمعه أحب فأمسك الفرشه وادمج كل الالوان واللوك يطلع كثيرر حلو ويصلح للمناسبات  أو الطلعات  حبيت العلبه وحسيتها وفرت جهد ووقت كثير ونتيجة تستاهل إني أتكلم عنه  وفيها مرايه ♥♥

نجي الحين لتقيمي له 94% وودي أعطيه أكثر 
مكان الشراء : أنا حصلته بدبي مول  سيفورا  لكن ممكن تحصلينه عند  كثير من التاجرات مثل هديل ستور وغيرها
وومكن تحصلينه أكيد بالمواقع مثل أمازون  السعر 170 ريال

بالنهايه أتمنى إني أفدتكم  وانصح الكل يشتريه ولا يفكر لانه جامع اشياء كثير  وحجمه صغير

للتواصل والاستفسار الايميل  :gmarblogger@hotmail.com
instagram:   gomar_90

twitter :design_women

bbm :7527f596





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق